منتديات البرنس المصرى

اهلا بك زائرنا الكريم
منتديات البرنس المصرى ترحب بكم ويشرفها ان تنضم الى اسرة المنتدى
منتديات البرنس المصرى

egyption prince

منتديات البرنس المصرى ترحب بالاعضاء الجدد وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع

    محاولة انتحار امين الشرطة بالاسماعيلية

    شاطر
    avatar
    البرنس المصرى
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 246
    تاريخ التسجيل : 04/09/2010
    العمر : 43

    محاولة انتحار امين الشرطة بالاسماعيلية

    مُساهمة من طرف البرنس المصرى في الخميس يناير 13, 2011 2:16 pm

    منقول من جريدة اليوم السابع بتاريخ 11/1/2011
    قالت مصادر بمستشفى الإسماعيلية العام، إن أمين الشرطة "إبراهيم .ا" (30 سنة)، الذى حاول الانتحار ظهر اليوم بالإسماعيلية بإطلاق النار على نفسه من سلاحه الميرى أثناء توجهه من منزله بالكيلو 2 إلى عمله بإدارة مرور الإسماعيلية، مستقلا سيارة أجرة رقم 9397 ط .ص. ج، قيادة "على الدين .ع" (48 سنة) بالقرب من الموقف العمومى بالإسماعيليةـ قالت إن حالته سيئة للغاية، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى فى محاولة لإنقاذه، حيث خرجت الرصاصة التى أطلقها من طبنجته الميرى من فمه إلى مؤخرة الرأس.

    أكدت التحريات المبدئية أن وراء محاولة انتحار أمين الشرطة أزمة نفسية كان يعانى منها منذ عشرة أيام على حد شهادة زملائه فى إدارة مرور الإسماعيلية، الذين أكدوا أنه شخصية طيبة وليس بينه وأى أحد عداوة أو خلاف ومطيع لرؤسائه، ولم يوقع عليه أى جزاءات خلال فترة عمله بمرور الإسماعيلية، وانه متزوج منذ عامين ولديه طفلة.. ومازالت التحريات مستمرة.


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 5:46 am